تنسيق الحدائق المنزلية تنسيق حدائق الرياض

تنسيق الحدائق المنزليةيفضل كل شخص تخصيص مكان في منزله قبل بناء منزل ليكون حديقة منزلية ، لأن حديقة المنزل والمناظر الطبيعية الخضراء تعطي إحساسًا بالراحة لروح الشخص عندما ينظر إليها ، وتجد الأمهات مكانًا رائعًا. للعب الأطفال بدلاً من اللعب في الشارع. صغيرة تضع فيها الأراجيح وألعاب الأطفال ، وأصبحت حديقة المنزل أحد أسس المنزل الفاخر اليوم ، وتعكس حديقة المنزل وتصميمها الانطباع. الناس الذين يسكنون في المنزل الذي هو واجهة المنزل أن أصحاب المنزل ينظرون إلى ضيوفه. أيضًا ، يفضل معظم الأشخاص الذين لديهم حديقة في المنزل الجلوس لتناول الطعام والدردشة فيها بدلاً من القيام بذلك. في المنزل من الداخل.

تنسيق الحدائق المنزلية
تنسيق الحدائق المنزلية

تنسيق الحدائق المنزلية

تزيين الحديقة هو من فنون الديكور المنزلي ، وهو عالم في حد ذاته ، لأنه يستخدم العديد من الأدوات والطرق ، منها استخدام المظلات ، وخاصة مظلات الحديقة الخشبية ، لأنها تضفي الأناقة والجمال والمعنى. إحساس استوائي يجعل الحديقة أكبر من الحديقة. يمكنك تزيين حديقتك بزراعة أنواع معينة من النباتات كالزهور على سبيل المثال ، ويمكنك تزيينها بإضافة مقاعد حديقة منزلية أو وضع التحف ووضع الزهريات عليها. ازرع حديقتك بالزهور النادرة والغريبة وتمتع برائحتها العطرة وجمالها المميز. الذوق الرفيع والخيال الواسع هما أهم متطلبين لتصميم حديقة منزلية. سيعطي ربط هذه العناصر معًا الشكل النهائي المطلوب لحديقة الأسرة ، والهدف من تنسيق حديقة الأسرة هو راحة الأسرة والاستجابة لمتطلباتها الخاصة ، مع مراعاة أن هذه الرغبات تتغير مع تغير الأعضاء. الأسر وزيادة عددها. لا ، قبل أن نبدأ في اختيار نباتات لحديقة الأسرة ، يجب أن نعلم جيدًا أن الحديقة تحتاج إلى صيانة ، ويتم ذلك بواسطة فني أو جيران المنزل ، وهذا العامل مهم في اختيار النباتات للعائلة. البستنة ، لأن بعض النباتات تتطلب عناية خاصة وبذل مجهود كبير. نعرض هنا بعض المفاهيم الأساسية التي يجب ألا تغفلها عند التفكير في حديقة منزلية لتكمل عناصر تحقيق أقصى استفادة مما تزرعه ومعرفة نباتات الحدائق المناسبة لكل مناخ ومناخ. في جزأين لتجنب الإطالة.

تنسيق الحدائق المنزلية
تنسيق الحدائق المنزلية

تصميم الحدائق

في البداية عليك التفكير في سياج حديقة المنزل وزرع الأسوار. التحوطات النباتية هي نباتات تُزرع بجانب بعضها البعض في صفوف منتظمة لتشكل في النهاية جدارًا أو سياجًا. يمكن استخدام أي شجرة أو متسلق يحتاج إلى قطع وتشكيل كنباتات تحوط. بعد ذلك يمكنك زرع شجيرات قصيرة بالقرب من باب المنزل لتحديد المدخل. إلى جانب السور الخارجي للحديقة ، يمكنك أيضًا زراعة بعض الأشجار أو الشجيرات المنخفضة لتكون بمثابة ستارة بين الشارع والمنزل ، ولتقليل الضوضاء والغبار. إذا كان باب المنزل في منتصف العرض من الفناء. المنزل ، شجرتان مزروعة على جانبي الباب الأمامي. شجرتان صغيرتان وواحدة كبيرة في كل زاوية ، ولكن إذا كان الباب في أحد أركان المنزل ، تزرع الشجرة الصغيرة على جانب الباب على الجانب الضيق ، وتزرع الشجرة الكبيرة في الزاوية البعيدة للحفاظ على خط الرؤية وربط المبنى بالمنزل والحديقة. أكثر شجيرات الحدائق شيوعًا: نخيل ماريا – فراش زجاجي – لاما – لانتانا – ياسمين – آس (مرسين) – تيكوما – كونوكاربوس – تمر الحناء ، وهو نبات خشبي بقدمين أو أكثر ، أو بساق متفرعة تحمل لونًا أخضر اللون. – الفروع الملونة ويتراوح ارتفاع بعض الشجيرات ما بين 3-4 م. ملاحظات يجب مراعاتها عند اختيار نباتات لحديقة العائلة: 1. تعرف على نباتات الحديقة العائلية في المنطقة واختر النباتات المتوفرة فيها. 2. اختيار نباتات الحدائق المناسبة لدرجة الحرارة والرياح وكمية المياه ونوعية مياه الري ونوع التربة وحسب موقعها في الحديقة (خلفي / أمامي) ، وتستخدم الألوان في فراش الزهور في أي وقت. التصميم بسيط للغاية. الغرض من تنسيق الحدائق الأمامية هو ببساطة تزيين مدخل المنزل. 3. اختر نباتات لحديقة المنزل يسهل نموها والعناية بها ، ومن الأفضل اختيار النباتات التي يحبها أفراد الأسرة. 4. زرع النباتات المنخفضة تحت النافذة. 5. استخدام بعض النباتات العطرية. 6. لا تزرع النباتات الكبيرة أو التي بها أشواك أو التي تفرز مواد سامة أو التي تحرق الجلد بجوار المنزل أو عند المدخل الرئيسي أو بالقرب من ملاعب الأطفال. 7. زراعة النباتات على اختلاف أنواعها وأشكالها. 8. استخدام عنصر اللون في حديقة المنزل عن طريق زراعة النباتات المزهرة أو النباتات التي تعطي أوراقًا ملونة باستمرار بالقرب من المنزل ، لإمكانية عدم العناية بالنباتات بعيدًا عن الأنظار ، وكذلك لتسهيل نقل المعدات الزراعية وربطها خرطوم المياه إلى الصنبور ، سيجد أفراد الأسرة حديقة بالقرب منك للاستمتاع بلحظات المرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.