تصميم الحدائق المنزلية تصميم ممرات حدائق منزلية

تصميم الحدائق المنزلية تعد الحدائق المنزلية مساحة رائعة للإبداع ، ولا تحتاج إلى صيانة مستمرة ، ويمكن عمل حديقة منزلية بأدق التفاصيل والإضافات وبأبسط طريقة ؛ من الوسائد الملونة إلى الإضاءة الأنيقة ، إليك بعض الأفكار الرائعة لتزيين المنزل.الأشخاص الذين لديهم حدائق لمنازلهم محظوظون لأن لديهم هذه المساحة الجميلة ، لكن هذا لا يعني أن الآخرين لا يمكنهم امتلاك هذه المساحة لمجرد عدم وجود فناء خارجي ، بل يمكنهم إنشاء حديقة ومساحات خضراء الفضاء داخل المنزل المنزل ، ويمكن القيام بذلك باتباع بعض الأفكار لدينايمكن العثور على هذه الحاويات في متاجر مستلزمات الحدائق ، أو يمكن صنعها في المنزل عن طريق صب الإسمنت في القالب (يمكن صنع القالب من أي شيء تجده) ، مع الحاجة لعمل ثقوب في الجزء السفلي من القالب لذلك هناك عبارة عن تصريف للمياه في القدر ، وبعد أن يجف القدر يمكن دهنه بلونك المفضل ليتناسب مع ألوان المنزل.

تصميم الحدائق المنزلية
تصميم الحدائق المنزلية

تصاميم حدائق منزلية كبيرة

يمكن إنشاء حديقة خارجية للخضروات والأعشاب المختلفة في الفناء ، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية: [2] اختر المكان المناسب لزراعة النباتات ، بحيث يكون المكان مشمسًا ومحميًا ، مع جودة التربة. افحص التربة من الأسفل إلى الأعلى للتأكد من أنها مناسبة للنمو واستبدلها بتربة الحديقة الأخرى إذا لزم الأمر. عند اختيار البذور أو الشتلات للزراعة في الحديقة ، تحتاج البذور إلى فترة أطول لتنمو ، وقد يكون من الصعب نقل الشتلات من الأصيص إلى الأرض ، ويجب أن تكون النباتات المختارة محلية حتى تكون ناجحة وتنمو. بصورة صحيحة. سقي النباتات بانتظام ، لكن احرص على عدم إهدار المياه ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الماء ليس باردًا جدًا ، وأن الري يتم في المساء أو في الصباح الباكر.

تصميم حدائق منزلية صغيرة

يعتبر وجود حديقة في المنزل جميلًا ورائعًا ؛ وهي قادرة على منح الناس الطاقة والحيوية بعيداً عن الحزن والقلق ، فمن منا لا يحلم بمساحة خضراء في منزله ، حيث يمكنهم قضاء ساعات الصباح الباكر في تناول الإفطار أو شرب فنجان من القهوة؟ قهوة! يمكن القول أن إنشاء حديقة منزلية ليس بالأمر المستحيل ، كما أنه ليس صعبًا ، ولا يشترط أن يكون للحدائق مساحة كبيرة ، ولكنها تتطلب القليل من المعدات والتفاصيل الإبداعية والعناصر البسيطة ، وفي هذا مقال سوف نتحدث فيه عن أهم الخطوات اللازمة لإنشاء حدائق في المنزل.

تصميم الحدائق المنزلية

تنسيق حدائق مودرن

يشبه التسوق لشراء أثاث الفناء إلى حد ما خطوات التسوق لشراء أثاث داخلي للمنزل ، باستثناء بعض الإرشادات الإضافية ، بما في ذلك: [6] تحديد البيئة التي يقيم فيها الشخص ؛ نظرًا لأن تحديد الوضع المناخي للشخص مهم جدًا عند اختيار الأثاث الخارجي ، فهل هي بيئة جافة وعالية الحرارة أم بيئة رطبة؟ وذلك لأن درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تتسبب في تشقق الخشب ، ويمكن أن تتسبب الرياح العاتية في تحليق أثاث الألمنيوم ، بينما يمكن أن يتلف أثاث الخيزران بسبب التعرض المستمر للرطوبة. تحديد المساحة المتاحة ؛ كما هو الحال عند تحديد مساحة وشكل حديقة المنزل ، فإن هذا يسهل تحديد حجم الأثاث المراد شراؤه. تحديد المنطقة التي سيتم وضع الأثاث فيها ؛ يجب تحديد ما إذا كان سيتم وضع الأثاث على العشب أو على سطح خشبي أو على سطح مرصوف. تأكد من شراء أثاث مريح ومقاوم للعفن ، وتأكد من اختبار الأثاث قبل شرائه. تأكد من وجود مساحة تخزين داخلية ؛ لتخزين أثاث الحدائق في الشتاء ويفضل أن يكون الأثاث قابل للطي ؛ لتسهيل التخزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.